الخميس، 31 مارس 2016

هل يرحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد ؟؟



يبدو أن نجم ريال مدريد الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) يفكر بالرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , خاصة في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالحصول على توقيعه .

صحيفة ( Okdiario ) الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  أثار الشكوك حول مستقبله مع ريالب مدريد , وذلك بعدما قام بعرض منزله ومنزل والدته في إسبانيا للبيع . 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على ان كريستيانو قرر بشكل مفاجأ بيع منزله في مدريد مقابل 5 ملايين يورو والتي تبلغ مساحته 2950 متر , ويحتوى على 7 غرف نوم بالإضافة الى 8 حمامات , وهو المنزل الذي قام بشراءه في عام 2010 .

وفي حال قرر بالفعل النجم البرتغالي الرحيل عن ريال مدريد في الصيف القادم , فسوف تسعى العديد من الاندية الاوروبية الكبرى الحصول على خدماته أمثال باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة الى مانشستر يونايتد الإنجليزي . 

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 31 عاماً كان قد إنتقل الى صفوف نادي ريال مدريد في عام 2009 مقابل 94 مليون يورو قادماً من فريق مانشستر يونايتد , ويمتلك اللاعب عقداً مع النادي الملكي يمتد حتى 2018 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق